رامي عيسى ينتج مقطعًا مرئيًا "موشن جرافيك" لشرح تفاصيل موقعه الرسمي

نشر رامي عيسى، الباحث المتخصص في الشأن الشيعي، مقطعًا مرئيًا جديدًا أنتجه في شكل "موشن جرافيك"، لشرح تفاصيل موقع الإلكتروني الرسمي، الذي يحتوي على آلاف الأعمال، والمواد المرئية والمقروءة والمسموعة، بالإضافة إلى ملايين الزوار من الدول العربية والأجنبية.

 

وحذّر عيسى في بداية المقطع، من اعتبار بعض المسلمين للشيعة، كمذهب رسمي فقهي معتبر، مثل الأحناف والمالكية والشافعية والحنابلة، مشيرًأ إلى خطورة هذا الاعتبار، لأن الشيعة دين آخر، مخالف لدين الإسلام.

 

وأوضح الباحث المتخصص في الشأن الشيعي، أن المراكز البحثية الشيعية تنتشر في بعض قارات العالم، وتنتج آلاف المواد المرئية والمسموع لدعوة الناس إلى فتنة التشيع، بخلاف القنوات الفضائية التي تبث ليل نهار، والمواقع الإلكترونية المدعومة.

وانطلاقا من هذا الأمر، دشّن الباحث رامي عيسى، موقعه الرسمي لمواجهة التشيع، وبث آلاف المواد المقروءة والمرئية والمسموعة، للتحذير من فتنة الرافضة.


قسم الأخبار

يهتم برصد تحركات الشيعة حول العالم، وأعمال عصابات الشيعة الإرهابية المسلحة، كميلشيا الحوثي، وعصابات حزب الله الإرهابي، بالإضافة لأنشطة نظام الملالي في إيران، ومحاولة اختراق الدول العربية.

كما يرصد قسم الأخبار، تغريدات الباحث رامي عيسى، ورحلاته المتجددة، التي يقوم من خلالها بمواجهة التشيع، أو مساندة أهل السنة والجماعة في كل مكان.

 

اللغـــــات

ومن مميزات الموقع الرسمي للباحث رامي عيسى، أنه مترجم لـ24 لغة تقريبًا، وفي كل لغة 3 أقسام، أي ما يعادل أكثر من 80 قسم داخل قسم اللغات، حيث تنقسم إلى وثائق وفيديوهات.

ويواجه عيسى من خلال أقسام اللغات المتعددة، مواجهة التشيع، في كل مكان في العالم، حيث يعمل بالموقع فريقًا خاصًا بالترجمة اليومية، لكل ما هو جديد من حلقات ووثائق.

وحرِص عيسى على تدشين "وحدة الترجمة" الخاصة بأعماله، ليكون سندًا لأهل السنة في الدول التي يحاول الشيعة اختراقها، لا سيما وأن هناك دولا تقوم بالإنفاق عليهم.

 

علماء الشيعة في الميزان

ينقسم هذا القسم إلى 3 أقسام رئيسية، وهي قسم "علماء الشيعة المتقدمون"، و"المعممون الكاذبون"، و"المرجعيات المعاصرون"، وبداخل كل قسم من هذه الأقسام عدد من علماء الشيعة، يتم رصد تصريحاتهم، ومقاطعهم المرئية والمكتوبة.

ويرصد قسم علماء الشيعة في الميزان، من خلال برنامج "شعائر شيعية"، وبرنامج "خرافات الشيعة"، وبرنامج السلقلقي ياسر الخبيث"، وغيرها، تصريحات هؤلاء المتطرفين، التي ينسبونها زورا إلى الإسلام العظيم.

 

اتصالات ومناظرات

آلاف الاتصالات والمناظرات، يتم توثيقها، ورفعها بشكل يومي وأسبوعي، على الموقع الرسمي للباحث رامي عيسى.

وقد بيّن عيسى في اتصالاته المتتابعة التي تسببت في هداية الكثيرين، ضلال هؤلاء المعممين.

 

برامج تليفزيونية

وينتج عيسى العديد من البرامج التليفزيونية، آخرها برنامج "شعائر شيعية"، الذي رصد طقوس الرافضة الدخيلة من الأديان الأخرى، كاليهودية والنصرانية والمجوسية والهندوسية وغيرها.

وسجل عيسى عشرات البرامج التي أذيعت عبر فضائيات مختلفة، في مصر والسعودية وغيرها، كما يعرض العديد من البرامج عبر قناته الرسمية العربية، على موقع يوتيوب.

 

المهتدون

ينقسم إلى قسمين"المهتدون"، و"المهتديات"، حيث يتم من خلالهما رفع مقاطع المهتدين والمهتديات الجدد، بشكل دائم.

ويعتبر قسم "المهتدون"، من أنشط مواقع الباحث رامي عيسى، حيث يحظى بإقبال كبير، ورسائل يومية من المهتدين، الذين هداهم الله للإسلام، وتركوا دين الرافضة.

 

وثائق

وينقسم إلى ما يزيد عن 30 قسم، حيث ينشر عيسى من خلاله وثائق يومية، تبين ضلال القوم، وعقائدالباطلة من داخل كتبهم.

وبداخل قسم الوثائق، يأتي قسم "آل البيت"، الذي ينقسم أيضا إلى 4 أقسام، وهم علي، والحسن، والحسين، وفاطمة، وجعفر الصادق، رضي الله عنهم.

 

بحـوث وردود

وهو قسم متخصص في نشر الأبحاث الجديدة، والكتب، والأسئلة والردود، حيث ينشر عيسى من خلاله إلزامات جديدة للرافضة، تلزمهم بالاعتراف بمنهجهم الباطل.

 

التشيع في إفريقيـــا

وهو من أهم الأقسام وأبرزها، حيث يرصد عيسى من خلاله سرطان المد الشيعي داخل القارة السمراء، وسرقة الثروات المسلمة، باسم الخمس، ومحبة آل البيت.

وزار الباحث رامي عيسى، أغلب دول إفريقيا، ومكث بها لتدريس دورات مواجهة التشيع، لإيقاف هذا المد السرطاني الخبيث.

وتستمر زيارات عيسى الدعوية في قلب إفريقيا، رغم المخاطر، ومحاولات الصد عن استكمال طريق الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى.

 

أكاديمية أحفاد الصحابة

وهي أكاديمية متخصص في مواجهة التشيع باللغات، والدراسة فيها بالمجان.
 

ودشّن عيسى أكاديمية أحفاد الصحابة، بمختلف لغات العالم حيث يتم خلالها تدريس الشبهات التي يطلقها الرافضة حول الإسلام العظيم، والرد عليها من خلال كتبهم ووثائقهم الرسمية.

وبالرغم من الظروف العالمية التي خلّفتها أزمة فيروس كورونا المستجد، يواصل رامي عيسى جهوده لتخريج دفعات جديدة، حيث يتم التدريس لهم بالمجان، عبر الإنترنت، وباللغات المختلفة.

ويتم ترجمة المقاطع التي يرد فيها عيسى على الرافضة، إلى اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية، والفلبينية، والروسية، والأوردية، والسيرلانكية، والماليزية والإندونيسية، والهوسا، وغيرها من لغات مختلفة، حيث تجاوز عدد اللغات الرسمية داخل الموقع 24 لغة تقريبا، بالإضافة لبعض اللغات التقليدية الغير رسمية.

 

 

 

 

 


لتحميل الملف pdf

تعليقات