كيف تمكن رامي عيسى وحده من مناظرة ألف معمم شيعي؟

إنه عنوان قد يبدو غريبًا..

كيف لرجل واحد، من مناظرة ما يربو عن الألف معمم، من معممي الشيعة؟!

بل ستزداد عجبًا، عندما تعلم أن هؤلاء  المعممين، تدعمهم دولة، وتقف بجوارهم أنظمة مسلحة.

فنظام الملالي لا يكاد يتوقف عن دعم المعممين، ومساندتهم، ماليًا بل وعسكريًا، وسياسيًا، لتحقيق ما يريده، من نشر التشيع والطائفية في العالم بشكل عام، وفي المنطقة العربية بوجه خاص.

ورغم ذلك، يقف رامي عيسى، رغم ضعف الإمكانيات المتاحة، كعقبة كؤود أمام المعممين، وبرغم التهديدات اليومية بالقتل، واستحلال دمه، وعرضه.

وقف ليناظر أكثر من ألف معمم من علمائهم، ويقمع بدعتهم، بالحجة والدليل، وبالأدب الجمّ، فهو الذي لا يسيء رغم الإساءة إليه، وسبّه بأبويه، ليكون ردّ فعله أمام المعممين، بالابتسامة والمزاح، ليثبت للجميع سماحة منهج أهل السنة والجمعة، وفساد دين الإمامية الذي لا علاقة له بالإسلام.

تتعجب عندما تفتح الموقع الرسمي له، ثم تتجه إلى قسم "علماء الشيعة"، والذي يحتوي على ثلاثة أقسام رئيسية، بداخل الأقسام ما يزيد عن الثلاثين قسم، لتوثيق أخطاءالمعممين، وبعدهم عن دين رب العالمين سبحانه وتعالى.

قسم علماء الشيعة المتقدمين

http://ramy-essa.co/category/124

 

 

وكذلك قسم المراجع المعاصرين

http://ramy-essa.co/category/123

 

ثم قسم المعممين الكاذبين

http://ramy-essa.co/category/125


ولم تكن هذه فقط، وثائق خطأ المعممين، ومناظراتهم، لتجد في الموقع فسمًا آخر، بعنوان "اتصالات علماءالشيعة"، لتستمتع فيه بما يقارب الألف مناظرة، مقسمة على سبعة أبواب داخل القسم، بداخل كل باب عشرات المناظرات العلمية وغيرها.

لتصفح الموقع قسم علماء الشيعة المتقدمين:

http://ramy-essa.co/index

 

وسبحان الله العظيم، الذي يؤيد بحكمته من يشاء من عباده، يقدّر الله للداعية رامي عيسى، ببركة إخلاص الكرام، ممن يساندونه، ويحتسبون الوقوف خلفه، أن يكون سهمًا في نحر كل من تسول له نفسه، أن يتطاول على الصحابة الكرام، رضي الله عنهم، أو أمهات المؤمنين، ولنا في السلقلقي الزنديق ياسر الخبيث، خير مثال.

فتتجدد بفضل الله، المقالات والإلزامات وغيرها، يوميا، بل والمناظرات التي تجاوزت الألف مناظرة مع كبار المعممين، فضلا عن المهتدين الجد بالجملة، والحمد لله، فلا يكاد يوم يمرّ إلا وعدد من الرسائل التي تؤكد هداية بعض المتشيعين المساكين، من عوام الرافضة الذي زين لهم المعممون سوء أعمالهم.

وبجوار هذا كله، تستمر أعمال أكاديمية أحفاد الصحابة.. لتخريج دفعات جديدة من دعاة أهل السنة، ومكافحة للتشيع بلغات العالم، تجاوز الـ23 لغة، لكل لغة منها قسم مخصص داخل الموقع.

وفي الختام..

لتصفح الموقع بكافة أقسامه:

http://ramy-essa.co/index


لمتابعة قناتنا الرسمية "باللغة العربية" على يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCtmm-CyvZw5XeJyNUf8_3yA
 

لمتابعتنا عبر فيس بوك "باللغة العربية":

https://www.facebook.com/RAMYESSA2019

 

وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين.

 

بقلم - أحمد عبد الله

أحد أفراد أسرة موقع الداعية رامي عيسى

 


 


لتحميل الملف pdf

تعليقات