بالفيديو والوثائق.. رامي عيسى يكشف زيغ الرافضة وتحريفهم للقرآن الكريم

نشر الداعية رامي عيسى، الباحث الأكاديمي المتخصص في الشأن الشيعي، حلقة جديدة من برنامجه الجديد "دين الشيعة"، والذي انفرد فيه بتصويره من غابات بلاد آسيا، والذي ينتقد من خلاله دين الرافضة الذي لا علاقة له بدين الإسلام العظيم.

شرك بالله..
وناقش عيسى في حلقته الجديدة التي نشرها اليوم على موقع يوتيوب، تحريف الرافضة للقرآن الكريم، مشيرًا إلى أن الرافضة يزعمون أن الأئمة يتحكمون في جميع ذرات الكون، وأنهم يميتون ويحيون ويضرون وينفعون من دون الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وأوضح الداعية، أن المعممين بحثوا في القرآن الكريم فلم يجدوا آية واحدة تدل على هذه العقيدة الكفرية، التي لا علاقة لها بالإسلام العظيم، فبدأوا بتحريف القرآن الكريم.


تحريف كتاب الله..

وتابع، بدأ علماء الشيعة في تحريف القرآن الكريم، وقالوا إن هناك آيات حذفها الصحابة رضي الله عنهم، مثل قول الله تعالى في سورة الشرح "ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك بعلي صهرك"، قالوا إن الآية نزلت بهذا الشكل وأن الصحابة حذفوها من القرآن الكريم، عياذًا بالله. واستعرض عيسى مقطعا مرئيا يؤكد كلامه، للمعمم الشيعي المعروف عبد الحليم الغزي، يشير إلى أن هذه هي قراءة آل البيت.

دين الشياطين..

واستنكر عيسى، كلام المعمم عبد الحليم الغزي، حيث ردّ عليه برد مفحم له، قائلا: "هذه قراءة الشياطين، وليست قراءة آل البيت، لأن آل البيت لم يعتقدوا بتحريف كتاب الله سبحانه وتعالى" وأردف، كان لا بد وأن يبدأوا البحث عن آية جديدة تتحدث عن آل محمد لتشمل الأئمة، فاختاروا آية آل عمران، التي يقول الله سبحانه وتعالى فيها: "إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى? آدَمَ وَنُوحًا وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَالَمِينَ"، قالو إن الأصل في الآية "وآل إبراهيم وآل محمد على العالمين"، لكن الصحابة حذفوا آل محمد، واختاروا آل عمران! واستعرض عيسى أيضا تأكيدًا لكلامه من خلال مقطع للمعمم الشيعي عبد الحليم الغزي، يؤكد التحريف الواضح لكلام الله سبحانه وتعالى.

يكذبون ويعلمون أنهم يكذبون..

وأوضح الداعية رامي عيسى، أن المعممين يكذبون، وأنهم يعلمون أنهم يكذبون، مضيفًا: "نحن نتحداهم أن يأتوا برواية واحدة فقط من كتبهم، أن عليًا رضي الله عنهم كان يقرأ في صلاته بالمسلمين بالآية الكريمة: "وآل محمد". وتابع، الأعجب أن بعضهم يزعم آن هناك آيات كثيرة ذُكر فيها علي رضي الله عنه، ولكنها حُذفت، واستعرض عيسى مقطعًا مرئيًا لأحد المعممين، يقرأ بعضًا من هذه الآيات ويحرفها وفقا لاعتقادهم الخبيث في كلام الله سبحانه وتعالى. جدير بالذكر أن الداعية رامي عيسى، سجل حلقات هذا البرنامج في غابات آسيا، وأن البرنامج شارك في تجهيزه وإعداده فريق عمل مكون من 3 جنسيات مختلفة، لتوثيق البرنامج، وظهوره بالشكل الحالي.

وعقيدة الرافضة في تحريف كتاب الله، عقيدة ثابتة عند القوم، إذ يزعمون أن أصحاب النبي الكريم، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، قاموا بحذف بعض آياته، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
 

للمزيد.. شاهد الحلقة بنفسك:

 


لتحميل الملف pdf

تعليقات